امين عام حزب الانصار عوني الرجوب يطلق مبادرة صالون سياسي والكاتب حسني العبادي يثمن المبادرة

77

تاج:

كنب  حسني العبادي رسالة وجهها لسعادة  امين عام حزب الانصار عوني الرجوب بمناسبة اطلاق الرجوب  لصالون سياسي  بهدف خلق اجواء حوار مثمر للسياسين في تناول قضايا وهموم الوطن  وفي ما يلي نص الرسالة والتعليق :

الى الأخ ابو سداد امين عام حزب الانصار الاردني بمناسبه الاعلان عن مبادره الصالون السياسي.
اتمنى لك التوفيق وسداد الرأي..
نعم انه مشروع فكري رائد ، كما عرفتك مبادر دوما تسعى لضم الصفوف وترفض الأنا ، ودوما صوتك يعلوا انا وانت معا للوطن ، انه مشروع تلتقي علية نخب حزبية وسياسيون ومفكرون وطنيون يناقشوا مشاريع وطنيه وقضايا سياسيه تهم الوطن وتهم علاقات الاحزاب بين بعضها بعض ، وعلاقات الاحزاب مع وزاره الشؤون السياسيه والاحزاب مع نواب الوطن .
ا تمنى على اخوتنا في الاحزاب الشقيقة مؤازرة الصالون السياسي لنجاح الفكره الهادفه الساميه .
واتمنى على قادة الحزب الواحد أي حزب كان ان يطرح للنقاش كل القضايا الوطنيه الهامه على نخب الحزب وكل المفكرين فيه قبل اتخاذ اي قرار سياسي او موقف من قضيه معينه واتمنى ان يكون في كل حزب صالون سياسي مصغر يرسم الخطط ويضع البرامج ليكون بديلا لراي الرجل الواحد في الحزب .
واني اظم صوتي لصوتك اخي ابو سداد ،لتوسيع قاعدة الحوار الفكري الغير ملزم في منتدي يناقش القضايا الوطنيه ببراءه غير مسيسة ،ولا تحمل فكر محوسب يتبع صوت قادم من الرصيف الاخر ، إن الوطن لا يتحمل الخلافات في مثل هذه الظروف الصعبة وانت ترى بعين الوطن والمواطن والسياسي المسؤول. المحيط الذي يحكم بالقوانين العرفيه بينما نحن نسن قوانين اصلاحيه وننشئ مؤسسات حزبية ،وديمقراطيه متدرجة ابهرت الدول العريقة بالديمقراطيه .
كيف دوله في محيط ملتهب ،فاقد للحريات ، قادته قبل شعبه غير امنين على انفسهم ، تقوم بمثل هذا الاصلاح لاشك انها دوله يقودها فكر راقي اصلاحي مميز .
اعترف به العالم واشركة بحل قضايا المنطقة حاليا وبعد انتهاء الأزمه ،و الشروع بإصلاح ما دمرته الحرب ، واني اراها قربيه وما بعد ا العسر الا اليسر،
نفخر نحن الاردنيون اننا تجاوزنا المحن بفضل قائد ملهم اعترف بفكره العالم وشعب راقي يسيرو خلفة ويناصره .
تتدرجنا بلإصلاح ولم نعالج بالصدمه ولقد استوعبنا كل الشعارات والإحتجاجات مهما علت واحتدت ،ولم تسيل نقطة دم واحدة ، وما زلنا نطلب المزيد ولكن بالتدرج لنستوعب الاولى ثم تصعد الثانية والتي تليها ، الى لقاء بناء نحافظ على ما بني ونبني غدا مشرقا لأبنائنا واحفادنا .
وانوه في الختام ان الاخ عوني الرجوب الامين العام لحزب الانصار الاردني الذي قاد المؤتمر الوطني الاردني الاول للقيادات الحزبيه والعشائريه ، الذي نجح بجدارة اعترف انه قادر ان ينجح بقيادة الصالون السياسي الذي يدعو له وحضرت اول جلساته المبهره.
اتمنى على الاخ ابو سدار الرجوب ان يوسع نطاق الصالون السياسي ليكون جامعا شاملا لكل الفئات وهذا عهدنا بالاخ والرمز الوطني الزميل عوني الرجوب ابو سداد…خطوه مباركه اتمنى ان تلقى النجاحات.


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1417

التعليقات مغلقة.