إدارة السير المركزية تنفذ خطة للتعامل مع المواطنين المتوقع مراجعتهم للإدارة عقب بدء سريان قانون العفو العام.

8

تاج:

بدأت إدارة السير المركزية بتنفيذ خطة متكاملة للتعامل مع المواطنين المتوقع مراجعتهم للإدارة عقب بدء سريان قانون العفو العام.
وأفادت الإدارة في بيان اليوم الاثنين، أنها ومنذ صدور التوجيهات الملكية السامية للحكومة حول إقرار قانون العفو العام، أعدت خطة عمل متكاملة للتعامل مع المراجعين في جميع أقسامها.
وتضمنت الخطة؛ تعزيز قسم القضائية داخل الإدارة، وفروع القضائية في أقسام إدارة السير بالمرتب اللازم، وممن لديهم الخبرة والكفاءة، وتجهيز وفرز جميع رخص القيادة والاقتناء المحجوزة لديها قبل تاريخ 2018/12/12، بشكل يسهل عملية استخراجها وليتم تقديم الخدمة لمتلقي الخدمة بأقصر وقت وأقل جهد.
كما تضمنت إدامة العمل بعد ساعات الدوام الرسمي في حال اقتضت الحاجة لذلك وتعيين ضباط وأفراد لإرشاد وتوجيه المواطنين لأماكن تلقي الخدمة ولتنظيم إجراءات العمل، وكذلك تعزيز محيط مراكز الإصلاح لتسهيل حركة السير على المراجعين واجراءات مرورية لتنظيم اصطفاف مركبات المراجعين حول مبني الإدارة وأقسامها وبشكل لا يعيق حركة السير.
يشار إلى أن تصريحات رسمية سابقة أشارت إلى أن عشرات الآلاف من المواطنين علقوا استكمال اجراءات الترخيص ودفع المخالفات انتظاراً لإقرار قانون العفو العام


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1417

التعليقات مغلقة.