أردوغان قطع شعرة معاوية مع السعودية فقاطعوه!- الكاتب السعودي أحمد عوض

4

اعتبر كاتب سعودي أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد قطع “شعرة معاوية” مع السعودية في لقائه التلفزيوني الذي هاجم فيه ولي العهد محمد بن سلمان بوضوح.

وهاجم الكاتب السعودي أحمد عوض في نص بعنوان “أردوغان.. الأمر ما ترى لا ما تسمع” الرئيس التركي بشدة، مشيرا إلى أن أردوغان “يرى في حِلْم القيادة السعودية في تعاملها مع تصريحاته السابقة تساهلا؛ لذلك تمادى وبدأ بالهرطقة، ودخل في حالة هستيريا وهذيان”.

وأدخل عوض الشعب السعودي في المعركة مع أردوغان قائلا في حماسة إن هذا الشعب “الذي لم يستجد أحدا في رزقه وأمنه وحياته، الشعب العظيم الذي عاش حياته حرا في بلاده يواجه صعوبات الحياة بصبر وجلد، الآن وليس غدا.. هذا موقف عزّ لكم، ليرى منكم ما لم يتوقع هذا المبتز”.

وتابع الكاتب السعودي مخاطبا شعبه داعيا إياه إلى محاربة “هذا الرجل الذي بدأ يسترسل في حربه ضد السعودية… حاربوه في سياحته، في بضاعته، في كل ما يدعم موقفه أمام شعبه، قاطعوه حتى لا يتجرأ لما هو أبعد”.

وطالب عوض السعوديين بأن يوقفوا ما وصفه بـ”هذا العبث، هذا الابتزاز، لا تنتظروا موقفا سياسيا رسميا، هذا الموقف سيحدث وباللحظة التي تناسب هذا المبتز، الآن دوركم كشعب يرى في هذا الرجل عدوا للسعودية”.

واسترسل الكاتب السعودي في هذا السياق قائلا: “لسنا مجرمين، لسنا قتلة، لا نؤيد سفك دم بريء، جريمة خاشقجي حدثت، والدولة تحاكم القتلة، جريمة بشعة تحدث في كل مجتمع، لا أحد يتهاون فيها أبدا”.


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1382

التعليقات مغلقة.