الحواتمة: قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية للتعامل مع جميع واجبات حفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون

11

تاج:قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين محمد الحواتمة أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة، قادر على الدفاع عن مصالحه الوطنية بحكمة وشجاعة.

وأكد الحواتمة أن قوات الدرك في أعلى مستويات الجاهزية للتعامل مع جميع واجبات حفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون، خاصة خلال احتفالات المواطنين بالأعياد ورأس السنة الميلادية.

ونقل الحواتمة خلال لقائه اليوم كبار الضباط والقادة وعدد كبير من مرتبات قوات الدرك، تحيات جلالة القائد الأعلى لجميع منتسبي قوات الدرك واعتزاز جلالته بجهودهم المبذولة، مشيداً بالمعنويات المرتفعة للضباط والأفراد العاملين في الميدان.

وقال الحواتمة أن قوات الدرك تعمل وفق معادلة أمنية متوازنة غايتها حفظ أمن الوطن، والدفاع عن مكتسباته، وحماية الحقوق والحريات لجميع المكونات الوطنية بدون استقواء على الدولة أو على الآخرين.

ووجه الحواتمة جميع المرتبات إلى الاستمرار في بذل العطاء، وتقديم الصورة المعهودة عن قوات الدرك كجهاز أمني قادر على التعامل مع جميع المتغيرات والمعطيات الأمنية بمهنية واحترافية.

واستمع اللواء الركن الحواتمة إلى إيجاز أمني عن الخطط والإجراءات المتخذة من قبل القادة في مناطق اختصاصهم لحفظ الأمن وتعزيز سيادة القانون، وتوفير أعمال المساندة للجهات المعنية ومساعدة المواطنين في الأحوال الجوية السائدة.


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1417

التعليقات مغلقة.