المدير العام لقوات الدرك يستقبل أبو غزالة

9

تاج-عالم السياحة:

استقبل المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة، رئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية الدكتور طلال أبو غزالة، حيث تم بحث عدد من الأمور المتعلقة ببناء القدرات المعرفية والتقنية، وتأهيل الموارد البشرية.

وبين الحواتمة خلال لقائه أبو غزالة والوفد المرافق له في المديرية العامة اليوم، أن قوات الدرك تمر بمرحلة من التحديث والتطوير تقوم على التوظيف الأمثل للموارد والطاقات، واتباع استراتيجيات أمنية وتدريبية حديثة غايتها تطوير العملية الأمنية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات خدمة للوطن والمواطن.

وأكد الحواتمة على أهمية تعزيز التعاون المشترك بين المجموعة وقوات الدرك وبما يسهم في تطوير الأنظمة الإدارية في المديرية العامة، ودعم التحول الذكي لمواكبة الاحتياجات الأمنية، والتطور المتسارع في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. 

من جهته أعرب الدكتور أبو غزالة عن اعتزازه بالأدوار الأمنية والإنسانية التي تضطلع بها قوات الدرك في المجتمع، خاصة دورها الهام والحيوي في حماية الاستثمار والاقتصاد في المملكة.

وأكد أبو غزالة أن المجموعة تضع جميع خبراتها وقدراتها المعرفية، وبرامجها التدريبية لخدمة قوات الدرك، ومقدماً دعم المجموعة لفكرة إنشاء مركز معرفي وتدريبي خاص بقوات الدرك وفقاً لأرقى المعايير الدولية.


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1382

التعليقات مغلقة.