القبض على مجرمين قاموا بالاعتداء ضربًا على رقيب سير خلال اداءه الواجب -مصور

3

تاج :

تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية يوم الإثنين30/7/2018، من القبض على شخصين ممن قاموا بالاعتداء ضربًا على رقيب سير، خلال “موكب عرس” في العاصمة عمان.

و قالت مديرية الأمن العام الأردني، في بيان صحافي، ” إن أحد رقباء السير وأثناء قيامه بتأدية واجبه الرسمي بإحدى مناطق شمال العاصمة الأردنية عمان، يوم الأحد، قام بتدوين أرقام المركبات المشاركة بـ”موكب عرس” كان يمر بالشارع العام، تسبب بعرقلة لحركة  المرور، الأمر الذي دفع برقيب السير إلى تدوين أرقام لوحات المركبات؛ تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق سائقي هذه المركبات”.

وأضافت، على لسان الناطق باسمها الرائد عامر السرطاوي، ” إن عددًا من سائقي تلك المركبات  قاموا بالتهجم والاعتداء بالضرب على رقيب السير، حيث تم إسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبوشر التحقيق؛ لتحديد هوية الأشخاص المعتدين والقبض عليهم”.

وأوضح السرطاوي، “أنه ومن خلال التحقيقات، جرى ضبط شخصين من الذين شاركوا بالاعتداء،  مؤكدًا أن البحث ما زال جار عن بقية الأشخاص الذين شاركوا بالاعتداء؛ للقبض عليهم، تمهيدًا لإحالتهم إلى القضاء”.

وأثار انتشار مقطع الفيديو الذي تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و يظهر اعتداء مجموعة من الأشخاص بالضرب على رقيب سير في الأردن، أثناء تأديته وظيفته، يوم الأحد، ردودًا واسعة بين مرتادي هذه المواقع .

وأبدى عدد من النشطاء استهجانهم لحادثة الاعتداء على رقيب السير، وقالت الناشطة دعاء المصري: “فيديو الاعتداء على رقيب السير مؤلم جدًا، ومع محاسبة المعتدين، اعتداؤهم لا يقل عن اعتداء الفاسدين على الوطن وكل مواطن”.


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1382

التعليقات مغلقة.