“إم. إي. كي” تعزز خدماتها البحرية في الشرق الأوسط

0

تاج -خاص- الإمارات -دبي -23 مايو 2018: أعلنت شركة “إم. أي. كي” الشرق الأوسط ذ.م.م. والتي تأسست عام 2017 كإحدى الشركات التابعة لـ “كاتربيلر” ، مؤخراً عن تقديمها لمجموعة شاملة من خيارات الصيانة والترميم والإصلاح لمحركات الشاحن التوربيني، إضافة إلى حلول الترقية والتعديل، في ورشتها للصيانة في مدينة دبي الملاحية والمجهزة بأحدث المعدات.

ويتم تقديم هذه الخدمات والحلول من قبل فريق صيانة محركات الشاحن التوربيني من الفنيين والمهندسيين من ذوي الخبرة المتميزة في صيانة العديد من أنواع المحركات المصنعة من قبل عدّة شركات مختلفة. وقد حصل فنّيو ومهندسو شركة “إم. إي. كي” على تدريب لصيانة محركات الشاحن التوربيني في مصنع نابير في مدينة لينكولن بالمملكة المتحدة ومصنع “إم. إي. كي” في مدينة بانيت، ألمانيا. ووفقاً للإمكانات النوعية التي تمتلكها ورش الصيانة التابعة لشركة “إم. إي. كي” في سنغافورة وشنغهاي وجوانزو، فإن شركة “إم. إي. كي” الشرق الأوسط قادرة أيضاً على توفير خدمات الصيانة لمحركات الشاحن التوربيني على متن السفن، بما في ذلك تقديم خدمة الفحص الأساسي والفك والتركيب للإصلاح في ورشة الصيانة أو استبدال بعض القطع الداخلية الرئيسة مثل محركات المراوح التوربينية.

وأكد آلان نايسبي، المدير التنفيذي لشركة “إم. أي. كي” الشرق الأوسط و “إم. أي. كي” آسيا أن الشركة على أتم الاستعداد لتقديم أفضل الخدمات في مجال الصيانة قائلاً: “من أجل تقديم دعم أفضل لعملائنا في الشرق الأوسط، استثمرنا بشكل كبير في توفير مخزون شامل لوحدات قطع الغيار في مستودعاتنا، بما في ذلك توفير القطع الخاصة بالمحركات من طراز نابير NA297 وNA357 من عائلة محركات “إم. إي. كي” M32، كما وفرنا قطع الغيار للمحركات من طراز KBB HPR6000 من عائلة محركات “إم. إي. كي” M25 و M20، وإضافة إلى ذلك يوجد في مستودعاتنا قطع الغيار الرئيسة ومحركات المراوح التوربينية لمحركات نابير و KBB بالإضافة إلى قطع الغيار التشغيلية لـمحركات “إم. إي. كي” و “وارتسيلّا” و “يانمار” و “هايمسن”، وغيرها من القطع والمعدات، جميعها متوافرة في مستودعات ورشتنا المتطورة للصيانة في مدينة دبي الملاحية. وتعتبر صيانة الشاحن التوربيني بشكل جيد من الشروط الأساسية لضمان أداء المحرك بأقصى درجات الكفاءة مما يسهم في التقليل من استهلاك الوقود، وبالتالي تفادي ارتفاع تكاليف تشغيل المحرك والسفينة بشكل غير متوقع. وهذا هو الهدف الذي يسعى فريق الصيانة لدينا إلى تحقيقه لعملائنا”.

وأضاف نايسبي: “إن الوعد الذي نلتزم به تجاه عملائنا هو أن نوفر لمحركاتهم أفضل قطع الغيار ذات الجودة العالية وبأعلى مستويات الكفاءة والخدمة في ورشة الصيانة الحديثة التي افتتحناها في دبي والمجهزة بأحدث المعدات التقنية، وفي سبيل تحقيق هذا الالتزام استثمرنا ما يقارب من 1.5 مليون درهم إماراتي لتعزيز قدراتنا في خدمة صيانة الشاحن التوربيني؛ بما في ذلك توفير آلة متطورة لموازنة عزم الدوران، وطاولات لرفع المقصات، وتجهيزات وأدوات متقدمة للفحص والصيانة، كما وفرنا مخزوناً كبيراً من قطع الغيار الأصلية، ودربنا فريقاً متكاملاً من الفنيين والمهندسين من ذوي الخبرة العالية. ويحمل فريق الخدمات لدينا تأشيرات دخول إلى المملكة العربية السعودية لضمان سهولة تواجدهم لدى عملائنا في المملكة بالسرعة الممكنة، وكذلك كافة الدول الأخرى في المنطقة. كل تلك التجهيزات تمثل الركائز الأساس لضمان رضا عملائنا من خلال سرعة الاستجابة لمتطلباتهم”.


Warning: Division by zero in /home/tajcom/public_html/wp-includes/comment-template.php on line 1382

التعليقات مغلقة.